استأنف الأخضر صباح اليوم الأربعاء برنامجه الإعدادي “دون راحة” في مقر إقامته في الدوحة، استعدادًا لمواجهة منتخب قرغيزستان يوم الأحد القادم، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا 2023.
وحقق الصقور الانتصار على عمان مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة السادسة، ببطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليًا في قطر.
تقسيم لاعبي الأخضر إلى مجموعتين
ميدانيًا، قسم المدير الفني “روبرتو مانشيني” لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام منتخب عُمان حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي.
فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية التي أجريت على “ملاعب أسباير” بتمارين الإحماء ثم طبق تمارين تكتيكية متنوعة، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
انتظام حامد وانضمام يوسف
على صعيد متصل، انتظم اللاعب ” ريان حامد ” في معسكر المنتخب صباح اليوم، وشارك في الحصة التدريبية.
من جهة أخرى، ضم المدير الفني اللاعب ” حامد يوسف ” من معسكر المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، لاعباً إضافيًا خارج قائمة البطولة للمشاركة في تدريبات الأخضر فقط .
ويواصل”الأخضر” استعداداته يوم غدٍ الخميس بحصة تدريبية عند الخامسة مساءً على “ملاعب أسباير”، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.