تحدث عماد الحوسني مهاجم منتخب عمان السابق، على مواجهة المنتخب السعودي في المباراة التي تجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا، والتي من المقرر أن تقام يوم 16 من شهر يناير الجاري في قطر.

مارأيك في المنتخب السعودي قبل بطولة كأس أسيا؟

المنتخب السعودي يمتلك لاعبين على أعلي مستوي، بحكم الخبرة والنتائج الأخيرة للمنتخب في كافة المسابقات التي شارك فيها خلال الفترة الماضية، والظهور المثالي للأخضر في بطولة كأس العالم الماضية، بالإضافة إلى وجود استقرار كبير على مستوي اللاعبين وامتلاك لاعبين على أعلي مستوي.

لمن ستكون الأفضلية في مباراة السعودية وعمان في كأس أسيا؟

مباراة صعبة على المنتخبين كأول مواجهة في البطولة، ولكن أكيد المنتخب السعودي له الأفضلية في المباراة بحكم خبرة لاعبيه والنتائج الأخيرة، بالإضافة إلى فوزه على منتخبنا في تصفيات كأس العالم الأخيرة ذهاب وأياب، ولكن منتخبنا دائمآ يقدم نفسه بشكل كبير أمام المنتخبات الكبيرة، ودائمآ أول إفتتاحية مباريات في أي بطولة دائما ما تكون البداية قوية لكلا المنتخبات وأتوقعها تعادل.

ماتعليقك على المثلث الهجومي للأخضر؟ ونصيحتك لمدافعي منتخب عمان

المثلث الهجومي للمنتخب السعودي صعب وقوي بشكل كبير، ويحتاج تركيز قوي من مدافعين منتخب عمان، وعدم إعطاء المثلث الهجومي مساحات ، سالم الدوسري وفراس البريكان وصالح أو غريب الذين يمتلكون إمكانيات كبيرة للغاية.

رأيك في المستويات التي يقدمها فراس البريكان مع المنتخب السعودي؟

فراس يعيش أفضل حالاته التهديفية، ويتمركز بشكل جيد، ويتابع كل كرة موجودة في الثلث الهجومي، وبالتالي يجب على مدافعين منتخبنا رقابة فراس وسالم بشكل كبير، لأنهم الأخطر في الخط الأمامي.