يواجه نادي هجر نظيره نادي القيصومة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الثالثة والربع عصراً وتقام المباراة على ملعب إدارة التعليم بعنيزة.

ويبحث نادي هجر عن تحقيق الانتصار والاستفادة من إقامة المباراة على أرضه من أجل الخروج من المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة، بينما يبحث القيصومة عن تحسين وضعه في جدول المسابقة هذا الموسم.

ويحتل نادي القيصومة المركز الخامس عشر بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي هجر المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

ويلتقى نادي الباطن أمام الجبلين، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وقتام المباراة على أرضية ملعب الباطن، في تمام الثالثة والربع.

ويتطلع الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الغد، حيث يبحث الجبلين عن مواصلة المنافسة على التواجد في مراكز المقدمة بجدول المسابقة، بينما يأمل نادي الباطن في الحفاظ على فرصه في التأهل إلى مسابقة روشن الموسم القادم.

ويحتل نادي الجبلين المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بينما يحتل نادي الباطن المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

وتقام أخر مباريات الثلاثاء بين جدة والجندل، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام السادسة وخمس وثلاثون دقيقة.

ويبحث الفريقين، عن تحسين وضعهم في جدول ترتيب دوري يلو هذا الموسم، والحفاظ على فرص الفريق في التأهل إلى مسابقة دوري روشن خلال منافسات الموسم المقبل.

ويحتل نادي جدة المركز الثامن برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نادي الجندل المركز العاشر برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن جدة صاحب المركز الثامن.