كورة لايف الهلال يُعلن عن ضم رينان لودي لاعب مارسيليا kora live


أعلن نادي الهلال بشكل رسمي، عن التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، لاعب نادي مارسيليا الفرنسي.

ونشر نادي الهلال عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، فيديو ترحيبي بالنجم رينان لودي، معلقًا عليه: “الوجهة إلى السعودية نحو الهلال”.
وقال رينان خلال الفيديو الترحيبي: “متحمس وتشوق ومتلهف، الوجهة إلى السعودية نحو الهلال”.
وظهر رينان وهو يرتدي القميص رقم 6، وهو الرقم الذي سيرتديه مع الهلال خلال الفترة المقبلة.


نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على منصة X تويتر سابقاً فيديو يظهر النجم البرازيلي، وهو يبدي سعادته وتشوقه للعب لنادي الهلال وصيف دوري أبطال آسيا الموسم الفائت، وأحد أبرز الأندية على الصعيد الآسيوي والعربي.

يذكر أن الكثير من التقارير أشارت إلى أن اللاعبين البرازيليين في الهلال وعلى رأسهم نيمار كان لهم الدور الأكبر بإقناع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بالتعاقد مع لودي.




بعد أن تابعنا حساب الهلال السعودي يعلن التعاقد مع رينان لودي قادماً من فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي. بدأت جماهير الموج الأزرق بالبحث عن تفاصيل الصفقة المكتملة. التي تشير تقارير صحفية إلى أنها على سبيل الإعارة Loan لمدة 6 أشهر مع خيار إلزامية الشراء مقابل 20 مليون يورو.

هكذا إذاً وبشكل رسمي فإن نادي الهلال السعودي يعلن التعاقد مع رينان لودي (hilal signs renan lodi) ليكون أول تحركات الهلال في الميركاتو الشتوي، حيث سيصل لودي للرياض عاصمة المملكة السعودية ليكون رابع اللاعبين البرازيليين في الهلال.