واصل فريق تدريباته في معسكره الإعدادي المقام خلال الفترة الحالية بدبي على حصتين تدريبتين على فترتين صباحية ومسائية تحضيراً لاستئناف المنافسات مرة أخرى بعد فترة التوقف.
وبدأت الحصة التدريبية بتدريبات لياقية وإحماء ثم تدريبات في صالة الحديد لتقوية العضلات.
وخصص الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو التدريبات التي احتضنها نادي الضباط للتريز على النواحي اللياقة.
قدّم الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد دومينجوس أوليفروا المدير الرياضي الجديد للنادي رامون بلانيس لأعضاء الفريق الأول قبيل انطلاق الحصة التدريبية المسائية اليوم، متمنيًا للجميع التوفي في تحقيق النتائج التي تتطلع لها جماهير النادي.
وشكر السيد رامون أعضاء الفريق على الترحيب، مؤكدًا رغبته في تسخير خبراته وتجربته صالح بناء بيئة كرة قدم مثالية في نادي الاتحاد بتعاون الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين تساعد في أن يكون الفريق دائماً في المكان الذي يستحقه الاتحاد وتاريخه وجماهيره.
ويخوض نادي الاتحاد معسكراً في دبي، خلال فترة التوقف بسبب استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس آسيا 2023 بقطر؛ إذ تجمع اللاعبون يوم 12 يناير، قبل أن يغادر إلى دبي يوم 14 يناير.
وسيخوض فريق الاتحاد مباراة ودية في معسكر دبي يوم 24 يناير سيحدد منافسه لاحقاً، يعقبها مواجهة ودية ثانية يوم 28 من نفس الشهر أمام شباب أهلي دبي وستعود بعثة الاتحاد إلى جدة يوم 30 يناير بعد نهاية المعسكر.